قصه المهندس المحتال الذي خدع الابرياء واستولي علي 3 مليون جنية لترخيص مستشفي بالشيخ زايد

9 أغسطس 2022آخر تحديث :
قصه المهندس المحتال الذي خدع الابرياء واستولي علي 3 مليون جنية لترخيص مستشفي بالشيخ زايد

المهندس مجدي يقود عصابه خطيرة بالتجمع للنصب ويستتر خلف تجاره اكسسوار الكمبيوتر

كتب/سيد جمال

ربما تكشف هذه الواقعه اسرار خطيره عن حياه هذا الشخص الذي يستتر خلف عضويته بنقابه المهندسين رغم انه يعمل في مجال اخر وهو الاتجار في اكسسوارات المحمول ولدية عده محلات ب التجمع ..

 

مهندس مدني ولكنه بتاع كله يعمل كل شئ هذا المهندس يدعي مجدي وعليه عشرات الاحكام الصادره ضده هذه كلها تخص الاموال العامه . ولكن هناك قضيه جديده ستكشف فصولا جديده من حياه هذا المهندس المدعو مجدي بدايه الحكايه محضر بقسم شرطه التجمع شيك بدون رصيد مقداره 3 مليون جنية ..

 

وبالبحث عن قصه هذا الشيك .. وجدنا ان هذا الشخص يدعي ان له علاقات عديده بمسئولين كبار في الدوله وتعرف علي بعض الاشخاص الراغبين في الحصول علي ترخيص باحدي المستشفيات بمنطقه الشيخ زايد وحصل منهم مقابل ذلك علي مبلغ 3 مليون جنية وفوجئوا بانأ حضر لهم اوراقا بترخيص عيادات خارجيه واكدلهم مسئولي جهاز الشيخ زايد انه من المستحيل الحصول علي ترخيص مستشفي في هذا المكان ..

 

وحينما حاولوا الحصول علي اموالهم منه قام بتهديدهم بعلاقاته مع كبار المسئولين وتنصل من التزاماته ولم ياتي لهم بالترخيص ورفض رد الاموال اليهم ورغم انه مهندس لا نعلم ما علاقته بتراخيص المستشفيات ورغم انه يعمل في مجال تجاره اكسسوار الكمبيوتر الا انه يعمل مخلصاتي في كل شئ ..

 

علمنا من مصادرنا ان هذا الشخص متعدد هذه الاعمال وسبق النصب والاحتيال علي اخرين وقام بالاستيلاء علي اموالهم وحرر لهم شيكات بذلك وقاموا بتحرير محاضر باقسام الشرطة ورغم ذلك لازال حرا طليقا يمارس عمليات النصب والاحتيال ويقود عصابه في هذه العمليات وربما تفتح قضيه ترخيص المستشفي بهذا الشكل الوهمي حكايات اخري ضد هذا المهندس المحتال ..

وسوف ننشر حكايات اخري عن كيفية الاتفاق مع هؤلاء وكيفية خداعهم وكيفية الحصول علي هذه الاموال

وكيفية التنصل من الالتزامات والهروب من المسئولين وسننشر اسرار علاقاته الوهمية مع المسئولية وادعاءاته بانه مسنود من الكبار في الدوله

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق