القضاء العادل يبرئ الاعلامى سامح خطاب من كافة التهم المنسوبة اليه

11 يونيو 2022آخر تحديث :
القضاء العادل يبرئ الاعلامى سامح خطاب من كافة التهم المنسوبة اليه

” المتهم برئ حتى تثبت ادانته ” من هذه القاعدة القانونية ينبغى أن يتعامل الجمهور بمختلف فئاته وطبقاته مع كافة المتهمين فى مختلف القضايا ..

 

برأ قضاء مصر الشامخ الاعلامى سامح خطاب مؤخراُ من التهم المنسوبه اليه ، حيث أدعى بعض الاهالى أن الزميل سامح خطاب يقوم بابتزازهم وهى التهمه الغير حقيقية والتى حملت افتراء وكذبا وكان بعض المواطنين من منطقه السيدة عائشة والمعادى قد حرروا بعض المحاضر الكيدية ضده ..

 

وبعد تحقيقات النيابة وتداول القضية امام المحكمة وبعد عدة جلسات جاء الحكم العادل ببراءته وجاءت حيثيات الحكم كالتالي ..

 

المحكمه لاتطمئن إلى أقوال المجني عليهم وعرض جميع الاستدلالات وقد كانت جائت اقوال المجنى عليهم مرسله لايوجد بها أي شاهد فضلا عن خلو الاوراق من صحه دليل مادي ولما كانت التحريات مرسله .

 

وخلوها من ثمه دليل اصابه المجني عليهم وخلت أيضا من ثمه دليل فني  يفيد عرض

الرسائل عل الجهه المختصه لبيان تدين المتهم من عدمه .

 

وعدم وجود القصد القصد الجنائي  في الركن المادى والمعمول لجريمه الرسائل الالكترونيه وصولا تقضي معه ببرائته عملا بنص الماده ٤٠٣ /١

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق