تفاصيل القبض على المتهم بانتهاك حرمة مسجد البربير وسب خطيب الجمعه فى دمياط

27 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2022 - 8:15 مساءً
Mohamed edabdelaleem
جرائم قبلى وبحرى
تفاصيل القبض على المتهم بانتهاك حرمة مسجد البربير وسب خطيب الجمعه فى دمياط

دمياط / اسماء ابو سمرة 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من إلقاء القبض على مسجل خطر متهم باقتحام مسجد البربير في قرية السيالة التابعة لمركز دمياط وانتهاك حرمة المسجد وقطع الخطبة وسب خطيب المسجد والمصلين وإشهار سلاح أبيض داخل المسجد.

 

كان اللواء حسام بدرة مدير أمن دمياط، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دمياط بقيام أحد الأشخاص بانتهاك حرمة مسجد البربير بقرية السيالة وصفع أحد المصلين خلال استماعه لخطبة الجمعة وحدوث حالة من الهرج داخل المسجد وقطع الخطبة.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دمياط إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام أحد الأشخاص ويدعى “ر.أ”، “مسجل شقي خطر” وله معلومات جنائية، بصفع أحد المصليين على وجهه وهدد باقي المصلين الذين حاولوا منعه بإشهار سلاح أبيض وهدد بضربهم.

 

وتبين أن الحادث تسبب في توقف خطبة الجمعة لمدة 10 دقائق واتصل أحد المصلين بشرطة النجدة التى حضرت، فقام المتهم بالفرار.

 

كلف مدير المباحث الجنائية بسرعة إلقاء القبض على المتهم، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضباط مركز شرطة دمياط والتى تمكنت من إلقاء القبض على المتهم واعترف بارتكابه للواقعة.

 

حرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة وباشرت التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق