التفاصيل الكاملة لخناقة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

24 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2022 - 12:15 صباحًا
sayed gamal
أهم الأخبارسماء الشهرة
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شرين عبد الوهاب وطليقها المحلن حسام حبيب محركات البحث بعد تواجده في فيلا شيرين.

 

وفي هذا التقرير تعرض لكم “بوابة الجريمة ” تفاصيل أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.

 

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالإستغاثة بالشرطة بعدما تعرض لها طليقها حسام حبيب لها هي وبناتها وتهديدها بسلاح ناري داخل فيلاتها بمنطقة الشيخ زايد، أمس.

 

نشأت مشادة كلامية بينهما وتطورت ووصلت لتهديد حسام حبيب لشيرين وبناتها بسلاح ناري، وقامت هي بالإستغاثة بالشرطة.

 

وعلى الفور ذهب الشرطة وألقت القبض على حسام حبيب اليوم، بعدما قدمت شيرين بلاغًا ضده بالتعدي عليها هي وبناتها وتهديدهم، وتم إحالة البلاغ للنيابة العامة للتحقيق.

 

وبعد مواجهة حسام حبيب نفى تعرضه للفنانة أو بناتها بأي أذى، وقامت بتوقيع على تعهد بعدم التعرض لها، وأن سبب تواجده في الفيلا هو الإتفاق مع شيرين على عمل فني.

 

وكانت شيرين انفصلت عن حسام في أواخر عام 2021، وأكدت أنها لن تشارك أسباب الطلاق مع أحد لأنها مسألة شخصية، كما أكدت أنها تبني  الأن حياة جديدة وبقوى مش بضعف، وبعدها قامت شيرين بحلق شعرها، وقالت حلقت شعري قبل الطلاق بيوم، وأكدت أنها مازالت تحب حسام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق