مسجل خطر وراء ابشع جريمة قتل فى الطالبية

5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 11:36 مساءً
Mohamed edabdelaleem
أخر جريمةأهم الأخبار
مسجل خطر وراء ابشع جريمة قتل فى الطالبية
كتب/ سيد جمال

شهدت منطقة الطالبية جريمة قتل عامل على يد مسجل خطر، حيث اعتدى عليه بسكين خلال سيره في الشارع، وتم إحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

 

تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا يفيد تعرض عامل للطعن بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله، وبإجراء التحريات تبين للمقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية أن مسجل خطر وراء ارتكاب الجريمة، حيث طعن المجني عليه خلال سيره في الشارع، بسبب خلافات بينهما.

 

تمكن رجال المباحث بإشراف العقيد عمرو حجازي مفتش المباحث الجنائية، والمقدم محمد الجوهري وكيل المباحث الجنائية، من القبض على المتهم، وضبط سلاح الجريمة، وبمواجهته اعترف أمام العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات بينهما، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

وكانت منطقة الطالبية شهدت جريمة مقتل شاب طعنا بسلاح أبيض بمنطقة الكونيسة في الطالبية، بسبب خلافات سابقة بينهم  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بمنطقة الكونيسة في الطالبية.

 

انتقل الرائد محمد اشرف والرائد احمد جمعه إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، وتبين أن عاطلين تشاجرا مع شاب واعتديا عليه بسلاح أبيض بسبب خلافات سابقة بينهم، مما أسفر عن مقتله.

 

تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين، وبإعداد كمين لهما تمكن المقدم محمد نجيب من ضبطهما، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق