مباحث الطالبية تحبط اكبر معركة دامية بـ”الشماريخ” فى نهار رمضان

28 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 12:04 صباحًا
Mohamed edabdelaleem
أخر جريمةأهم الأخبار
مباحث الطالبية تحبط اكبر معركة دامية بـ”الشماريخ” فى نهار رمضان
كتب/ سيد جمال

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الطالبية، مما أسفر عن إصابة 3 من المتشاجرين، وذكر شهود عيان أن المشاجرة شهدت إطلاق ألعاب نارية، بالإضافة إلى حيازة أسلحة بيضاء، بسبب خلاف بين اثنين من أصحاب المحلات، على تركيب أحدهما يافطة،

 

وكانت البداية عندما تلقى العقيد عمرو حجازى مفتش مباحث الطالبية والعمرانية بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بشارع ترسا في الطالبية،

 

 

. تحرك على الفور المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية ومعه الرائد محمد اشرف والنقيب أحمد جمعه والنقيب محمد عويس  معاونى مباحث قسم شرطة الطالبية ومعهم قوة امنية مكونه من امناء الشرطة مسعود عطالله و عمار ابراهيم و حمدي محمد علي و ابراهيم عبد السلام و احمد رضا و اشرف حمزاوى إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين.

 

 

واستمع المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية لأقوال المصابين في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بشارع ترسا في الطالبية ، وتم معاينة مطعم ملك المصابين، تعرض لتلفيات على يد المتهمين، لحصر الخسائر التى لحقت به.

 

كما يفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان المشاجرة ، والتي رصدت المتهمين خلال إطلاقهم “شماريخ”، في الشارع، وإثارتهم الذعر بين المواطنين، كما تم فحص عدد من مقطع الفيديو رصدها أشخاص بهواتفهم المحمولة، للمتهمين خلال إطلاق الألعاب النارية أثناء التشاجر.

 

وذكر شهود عيان أن مشاجرة نشبت بين اثنين من أصحاب المحلات، بسبب الخلاف على تركيب يافطة، واستعان أحد الطرفين بأنصاره، وأطلقوا ألعاب نارية، كما تسببوا في إصابة 3 أشخاص من الطرف الثاني بعدة جروح، نتيجة الاعتداء عليهم بأسلحة بيضاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق