بالأسـماء : إصـابة 9 مواطنين في حـادث تصـادم سيارتين بسوهـاج

22 أبريل 2022آخر تحديث :
سوهاج - عزت حمدى

أصيب 9 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة بيجو وسيارة ربع نقل على طريق الحواويش دائرة مركز أخميم  شرقي محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.
تبلغ لمركز شرطة أخميم  بوقوع حادث تصادم على طريق الحواويش دائرة المركز، وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص تبين إصابة كلا من: عبد الله احمد كتانه 21 سنه، مصاب باشتباه كسر بالركبة اليسرى، ومحمد اشرف فهمي 35 سنة، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، السيد احمد محمد 38 سنة، مصاب كسر مفتوح بالساق اليسرى، واشرف فهمي عبد اللطيف 61 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالمخ، وندي اشرف فهمي 25 سنة، مصابة بكسر مضاعف بالساق اليمني، وعبد الرحمن اشرف فهمي 22 سنة مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، وحمزه عمرو سيد عامين مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وريتال عمرو سيد 6 سنوات اشتباه ما بعد الارتجاج، وهدى مصطفى عبد الكريم 50 سنة مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم الدفع بعدد 4 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق