ضبـط كهـربائي يتزعـم عصابة لإنتحال صفـة محصليـن ڪهرباء بسوهـاج

20 أبريل 2022آخر تحديث :
سوهاج - عزت حمدى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصص نشاطهم الإجرامي في مجال النصب على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم عن طريق تحصيلهم فواتير كهرباء بإيصالات مزورة بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج
تلقى اللواء محمد عبد المنعم الشرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ من أهالي قرية الشيخ مسعود بدائرة المركز، بتمكنهم من ضبط 3 أشخاص، أثناء قيامهم بأعمال النصب والاستيلاء على أموال المواطنين وإدعائهم أنهم يعملون محصلين كهرباء بشركة الكهرباء.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا إلى مكان البلاغ، وبسؤال كل من «ممدوح. ا. م. م»، 63 عاماً عامل ، و«سيد م س»، 54 عاما عامل ويقيمان بدائرة المركز ، قررا بتمكنهما بمساعدة الأهالي من ضبط كل من «حسين. خ. ع. ع»، 18 عاما، عامل ومقيم بدائرة قسم طهطا  و«محمد. ا. م. م»، 19 عاما، عامل ويقيم بدائرة قسم طهطا و«محمد. ع. ث. ح» 19 عاما، كهربائي ويقيم بدائرة بندر طهطا ، وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي ، عن قيام المتهمين المضبوطين بممارسة أعمال النصب والاستيلاء على أموال أهالي القرية بدائرة مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بزعم أنهم يعملون محصلين تابعين لشركة الكهرباء بسوهاج، وتحصيل إيصالي كهرباء منهما.

 وعثر بحوزتهم على 7 إيصالات كهرباء مدون بها بيانات المواطنين بمركز طهطا، و269 إيصالًا فارغا جميعها مزورة، ومبلغ مالي يبلغ حوالي 480 جنيها ودراجة بخارية، و3 هواتف محمولة، وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق