مهتز نفسيًا وراء إلقاء الحجارة على السيارات بالإسكندرية

29 مارس 2022آخر تحديث :
مهتز نفسيًا وراء إلقاء الحجارة على السيارات بالإسكندرية
كتب/ شريف الديروطي

نشرت سيدة على حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تحذر من قيام أحد الأشخاص بإلقاء الأحجار على السيارات أمام مُجمع تجارى بالإسكندرية فى محاولة لسرقة مُستقليها، مشيرةً إلى سابقة تعرُضها وابنتها لإحدى هذه الوقائع وتحريرها محضر دون جدوى.

 

 

 

بالفحص وسؤال “القائمة بالنشر” قررت  أنها بتاريخ 13/1/2022 أثناء سيرها بالسيارة قيادة ابنتها  فوجئت بقيام شخص مجهول بإلقاء الحجارة بإتجاه السيارة ، وعقب ذلك توجهت وابنتها للعلاج بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة باب شرقى بالإسكندرية، ولم تقم بتحرير محضر بالواقعة آنذاك.

 

 

 

كما تبين سابقة فحص تلك الشكوى من أحد المواطنين وقيام الأجهزة الأمنية بضبط مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه (مهتز نفسياً)، وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق