ضبط شخص ابتز فتاة بالبحيرة

28 مارس 2022آخر تحديث :
المتهم
المتهم
كتب/ زكريا محمد زكريا

كشفت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ملابسات ما تبلغ من (إحدى السيدات) بتضررها من اضطلاع مُستخدم تطبيق المحادثات “واتس آب ” بإرسال رسائل تحوى صور ومقاطع فيديو خاصة لها مصحوبة بعبارات تتضمن إبتزازها مقابل عدم التشهير بسمعتها بنشر تلك الصور والمقاطع .

 

وباستخدام التقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف جهود البحث توصلت التحريات إلى أن مُرتكب الواقعة (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة ).

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة، تم استهدافه وأمكن ضبطه ، وعُثر بحوزته على هاتف محمول بفحصه تبين وجود أثار ودلائل على ارتكابه تلك الواقعة.

 

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، ولاسيما فى مجال مكافحة الجرائم المعلوماتية المستحدثة التى ترتكب عبر شبكة الإنترنت ، والعمل على التصدى لمرتكبى جرائم الإبتزاز والتشهير بالمواطنين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق