ضبط مسجل جنائي انتحل صفة طبيب لإجراء عمليات جراحية بالدقى

28 مارس 2022آخر تحديث :
ضبط مسجل جنائي انتحل صفة طبيب لإجراء عمليات جراحية بالدقى
كتب/ سيد جمال

نجحت أجهزة الامن في ضبط أحد الأشخاص لانتحاله صفة طبيب، وإنشاء حساب على موقع “فيس بوك” للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة) بإنتحال صفة  “طبيب بشرى” واستخراج كارنيه منسوب صدوره لنقابة الأطباء، وإنشاء حساب على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” للإعلان عن قدرته على إجراء عمليات جراحية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بمحافظة الإسكندرية، وبحوزته (عدد من المستلزمات الطبية المستخدمة فى نشاطه – مبلغ مالى من متحصلات نشاطه الآثم).. وبمواجهته أقر بقيامه بإنتحال صفة طبيب بشرى وتزوير الكارنيه المشار إليه، وقيامه بإنشاء حساب على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” والترويج لقدرته على إجراء عمليات جراحية للمواطنين مقابل مبالغ مالية، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق