عاطل يشرع فى قتل عامل بمسجد لسرقة صندوق التبرعات بكرداسة

24 مارس 2022آخر تحديث :
عاطل يشرع فى قتل عامل بمسجد لسرقة صندوق التبرعات بكرداسة
كتب/ سيد جمال

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم بالاعتداء على عامل بمسجد في كرداسة، لسرقة صندوق التبرعات الخاص بالمسجد، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى المقدم معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد تعرض عامل بمسجد للاعتداء وسرقة صندوق التبرعات الخاص بالمسجد.

 

 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن عاطل مقيم بمنطقة البراجيل وراء ارتكاب الجريمة، حيث حاول سرقة صندوق التبرعات الخاص بالمسجد، وعندما حاول المجني عليه منعه، اعتدى عليه المتهم وأصابه بجرح برأسه، واستولى على محتويات الصندوق وفر هاربا.

 

 

 

تم نقل المجني عليه إلى المستشفى، وكشفت التحريات هوية المتهم، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق