القبض على طفل متهم بقتل آخر أثناء وصلة هزار فى حلوان

22 مارس 2022آخر تحديث :
القبض على طفل متهم بقتل آخر أثناء وصلة هزار فى حلوان
كتب / حسن الزناتي

أقدم طفل يعمل بمطعم على قتل طفل آخر بضربه بـ”سيخ خاص بشوي الكفتة” فى حلوان، مما أدى لوفاته في الحال، أثناء وصلة الهزار بينهما، تحولت لمشادة كلامية، وتطور الأمر وقام المتهم بضرب الضحية بـ”سيخ كفتة” ما أدى لمقتله في الحال، وتم ضبط المتهم.

 

 

 

تلقي المقدم إبراهيم سليم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من الأهالي بمنطقة الملاءة بعرب غنيم، مفاده مقتل طفل يدعي “ر. ح. ع”، 13 سنة، علي يد عامل بمطعم مشويات.

 

 

 

وبالانتقال والفحص تبين أثناء قيام الضحية بشراء من المحل الذي يعمل به المتهم وخلال وصلة هزار بينهما تطور إلي مشادة كلامية قام علي إثرها المتهم ويدعي “ع. م. ر”، 14 سنة، عامل بمطعم مشويات، بضرب الضحية بسيخ حديدي مما اسفر عن مقتله.

 

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم واقتياده لديوان القسم، وبمواجهته أمام اللواء محمد عاكف، مدير مباحث قطاع جنوب القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه.

 

 

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق