حاصل على ثانوية عامة ينتحل صفة طبيب ويمارس الطب بالجيزة

20 مارس 2022آخر تحديث :
حاصل على ثانوية عامة ينتحل صفة طبيب ويمارس الطب بالجيزة
كتب/ سيد جمال

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية وجرام انتحال الصفة.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (حاصل على ثانوية عامة “له معلومات جنائية”- مقيم بمحافظة الجيزة) بإنتحال صفة طبيب بشرى وقيامه بممارسة مهنة الطب مستخدماً مستندات مزورة.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته (المستندات المزورة المشار إليها – هاتف محمول) وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة وأنه عقب فشله فى الحصول على شهادة بكالوريوس الطب من إحدى الجامعات الخاصة تمكن من الحصول على مستندات مزورة من (4 أشخاص “لثلاثة منهم معلومات جنائية”) نظير مبلغ مالى كما تم بإرشاده بمسكنه ضبط عدد من الشهادات “مزورة”.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط باقى المتهمين والأدوات المستخدمة فى التزوير (خاتم كاوتشوك شعار الجمهورية المقلد- 14 بصمة خاتم شعار الجمهورية المقلد منسوب لجهات حكومية مختلفة- 10 شهادات سداد إشتراكات مزورة منسوبة لإحدى الهيئات- 20 تقرير طبى مزور خالى البيانات منسوب لمستشفيات مختلفة – 5 صور قيد ميلاد مزورة – عدد من الشهادات وعقود الزواج والتوكيلات – عدد من إيصالات السداد منسوبة لإحدى الجهات الحكومية جميعها مزورة وممهورة بأختام شعار الجمهورية المقلدة المنسوب صدورها لجهات حكومية مختلفة”- مبلغ مالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى- الأجهزة المستخدمة فى عمليات التزوير – عدد 3 هواتف محمولة “بفحصها تبين إحتوائها على أدلة تؤكد نشاطهم الإجرامى).

 

بمواجهتهم أقروا بنشاطهم الإجرامى المشار إليه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق