خلاف على ركنة سيارة وراء ابشع جريمة قتل فى الجيزة

27 فبراير 2022آخر تحديث :
المتهم
المتهم
كتب / سيد جمال

أنهى صاحب كشك حياة سائق بطعنة نافذة بالرقبة ، بسبب خلاف على ركنة سيارة بمنطقة الجيزة.

 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب بنشوب مشاجرة، ووجود مصاب بدائرة قسم الجيزة.

 

وكانت تحريات المقدم مصطفى عبد الله  رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة ، توصلت إلى أن مشادة كلامة وقعت بين صاحب كشك يدعى “أحمد . ش . أ” 31 سنة، وسائق يدعى “أحمد . ش “، بسبب خلاف على ركنة سيارة.

 

حسب تحريات المقدم عمرو البطران وكيل الفرقة، والرائد أحمد الأبيض معاون المباحث، تطورت المشادة إلى مشاجرة اعتدى خلالها صاحب الكشك بسلاح أبيض على السائق محدثًا إصابته بطعنة بالرقبة.

 

الخدمات الأمنية ألقت القبض على طرفي المشاجرة واصطحبتهما إلى ديوان القسم إلا أنه في أثناء التحقيق فارق المصاب الحياة، وتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه لكن دون جدوى.

 

تحفظت قوات الشرطة بقيادة النقيب عمرو مبارك معاون مباحث الجيزة على المتهم، وأداة الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء علاء فاروق بالواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق