ضبط مسجل خطر لشروعه في قتل حماه بالقليوبية

26 فبراير 2022آخر تحديث :
ضبط مسجل خطر لشروعه في قتل حماه بالقليوبية
عوض الور

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط مسجل خطر لاتهامه بالشروع فى قتل حماه بسبب خلافات أسرية، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من رئيس مباحث مركز قليوب يفيد بورود بلاغا من “أسامة.ا.ح” يتهم المدعو “محمد.م.ع” وشهرته “محمد سحروت”  بالاعتداء عليه داخل منزله وإطلاق أعيرة نارية تجاهه محاولا قتله.

 

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق من مباحث مركز قليوب وبإجراء التحريات تبين أن المشكو فى حقه، زوج ابنة الشاكى “مسجل خطر”، ويتعاطى مخدر الآيس ويتاجر فيها.

 

 

كما تبين قيام المتهم بالاقدام على ارتكاب الواقعة بسبب خلافات النسب، وتركت زوجته منزل الزوجية وتوجهت لمنزل والدها وتحرر محضر برقم ٦٧٤ لسنة ٢٠٢٢، وتم تحديد موقع اختبائه والقت قوات الأمن القبض عليه وعثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة ومبلغ مالى وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق