القبض علي المتهم بقتل حماته بمنشأة القناطر

24 فبراير 2022آخر تحديث :
القبض علي المتهم بقتل حماته بمنشأة القناطر
كتب/ سيد جمال

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهم بقتل حماته داخل مسكنها بخنقها بواسطة إيشارب ترتديه، بسبب خلافات أسرية، واعتقاده أن المجني عليها كانت تحرض زوجته على ترك مسكن الزوجية، وإقامة دعاوى قضائية ضده، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

وتلقى مركز شرطة منشأة القناطر بلاغا يفيد العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل مسكنها بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن المجني عليها تعرضت للخنق بواسطة إيشارب ترتديه، وأن زوج ابنتها “حلاق”، وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية.

 

 

 

بإعداد كمين للمتهم تمكن المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، حيث تسلل إلى منزل المجني عليها عبر سلم خشبي للانتقام منها لاعتقاده أنها كانت تحرض زوجته على ترك مسكن الزوجية، بالإضافة إلى تحريضها على إقامة دعاوى قضائية ضده.

 

 

 

وذكر المتهم أنه خنق المجني عليها بإيشارب ترتديه، وخلال هروبه شاهده ابن المجني عليها، فاعتدى عليه بالضرب وأصابه وتمكن من الهرب، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق