القبض على عامل وزوجته بتهمة قتل ابنتهما ودفنها فى ابو النمرس

24 فبراير 2022آخر تحديث :
القبض على عامل وزوجته بتهمة قتل ابنتهما ودفنها فى ابو النمرس
كتب/ سيد جمال

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على عامل وزوجته، لاتهام الأب بقتل ابنته، ومشاركة الأم في دفنها بمقابر العائلة، بسبب خلافات أسرية في أبوالنمرس، وتحرر  محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد باختفاء فتاة تبلغ من العمر 16 سنة بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز ووجود شبهة جنائية في تغيبها.

 

بإجراء التحريات بإشراف العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، تبين أن والد الفتاة اعتدى عليها بعصا خشبية حتى فارقت الحياة، بسبب خلافات أسرية، حيث اعتدى عليها بالضرب بحجة تأديبها، إلا أنها فارقت الحياة.

 

وكشفت التحريات أن والدة الضحية شاركت الأب المتهم في التخلص من الجثة بدفنها بمقابر العائلة، وتمكن المقدم عبد الباقي أمين رئيس مباحث أبو النمرس من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات أسرية، كما تم ضبط شاب آخر كان متواجدا بصحبة الضحية حال ارتكاب المتهم الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق