القبض على المتهمة بقتل طفلة لسرقة قرطها فى أبو النمرس بالجيزة

24 فبراير 2022آخر تحديث :
القبض على المتهمة بقتل طفلة لسرقة قرطها فى أبو النمرس بالجيزة
كتب/ سيد جمال

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على ربة منزل متهمة بقتل الطفلة “رودينا” بمنطقة أبو النمرس، وأشارت التحريات إلى أن المتهمة جارة ارتكبت الجريمة لسرقة القرط الذهبي الخاص بالضحية، وتخلصت من جثتها بمكان آخر.

 

وتم ضبط المتهمة بعد أن فحص رجال المباحث عددا من المشتبه بهم، بالإضافة إلى استجواب عدد من الجيران، ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة  بمنزل الضحية، لكشف كيفية اختفائها ومقتلها.

 

تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وتبين أنها متغيبة عن منزلها منذ 5 أيام، ومحرر محضر بتغيبها.

 

وذكر أحد أفراد أسرتها أن الطفلة خلال لهوها أمام المنزل اختفت، وتم البحث عنها بأنحاء القرية، ولم يتم العثور عليها، فحرر والدها محضرا بتغيبها منذ 5 أيام، حتى تم العثور على جثتها، وتوصلت التحريات إلى تورط جارة الضحية في ارتكاب الجريمة، حيث استدرجتها لسرقة قرطها الذهبي وخنقتها وتخلصت من جثتها، وتم ضبطها، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق