ربة منزل تتهم والدها بهتك عرضها في القليوبية

23 فبراير 2022آخر تحديث :
ربة منزل تتهم والدها بهتك عرضها في القليوبية
عوض الور

اتهمت ربة منزل والدها بمحاولة التعدي وهتك عرضها بمدينة طوخ فى القليوبية بعد انفصالها عن زوجها ، وأُلقي القبض على الأب وتم تحرير محضر وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بحبس الأب وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وعرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان مدى التعدى عليها من عدمه.

تلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا من ربة منزل 32 عاما تتهم فيه والدها 52 عاما بالاعتداء عليها وقالت مقدمة البلاغ في محضر الشرطة أنها كانت تقيم مع والدها بعد انفصالها عن زوجها قبل 20 يوما تقريبا وفوجئت أثناء جلوسها بغرفتها في وقت متأخر من الليل بتسلل والدها إلى الغرفة وانقض عليها وظلت تصرخ إلا أنه هددها بالقتل.

وأضافت المجني عليها أن والدها انفصل عن أمها منذ فترة كبيرة وأنه تزوج من أخرى لكنها تركته وذهبت إلى منزل أسرتها بسبب مشاجرة نشبت بينهما وفور عودتها له تعدى عليها بالاكراه.

 

 

من جانبها قررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام وعرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان الواقعة من عدمه، وطلبت تحريات المباحث، حيث أوضحت المجني عليها أن الواقعة تمت دون إرادتها، وأن والدها هاجمها في غرفة نومها وهددها بالقتل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق