ضبط 17 تاجر مخدرات بحملة أمنية في القليوبية

21 فبراير 2022آخر تحديث :
حملات أمنية - ارشيفية
حملات أمنية - ارشيفية
عوض الور

شنت مديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مكبره شملت عدة أقسام بنطاق المديرية وتم ضبط 17 تاجر مخدرات بحوزتهم كمية من المواد المخدرة والأسلحة النارية وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

 

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون وحائزى الاسلحة النارية والمواد المخدرة بنطاق المديرية.

 

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 17 تاجر مخدرات في الخانكة وطوخ وشبين القناطر وشبرا الخيمة، وتم ضبط بحوزتهم 140مخدر الهيروين، و50 قرص مخدر، و330 مخدر الشادو، و120 مخدر الحشيش، و7 أسلحة نارية متنوعة وذخيرة، وهواتف محمولة ومبالغ مالية.

 

 

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته الأثمة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق