حبس سائق متهم بقتل طفل عن طريق الخطأ بعدما صدمه بسيارته فى الصف

21 فبراير 2022آخر تحديث :
متهم
متهم
سيد جمال

مرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل طفل عن طريق الخطأ، بعدما صدمه بسيارته فى الصف، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

صدمت سيارة طفلا بإحدى قرى الصف، ما أسفر عن مصرعه، وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على السائق، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بإحدى قرى مركز الصف، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين مصرع طفل صدمته سيارة خلال سيره في الشارع، وتم ضبط قائد السيارة، والاستماع لأقوال شهود العيان، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق