عامل يعتدى على جاره بسكين في سوهاج بسبب خلافات الجيرة

21 فبراير 2022آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية
عزت حمدي

أصيب عامل في منتصف العقد الثالث من العُمر، بجرح طعني شبه نافذ بالظهر وجرح رضي في الجبهة؛ إثر تعدي جاره عليه بواسطة سلاح أبيض “سكين”، بمركز طما شمال محافظة سوهاج.

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي مفادها وصول المدعو “علاء. ص – 24 عامًا – عامل – ويقيم دائرة المركز”، مصاب بجرح طعني شبه نافذ بالظهر وجرح رضي في الجبهة.

 

تم تحويل المُصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي، لخطورة حالته؛ ولتقلي العلاج اللازم لحالته الصحية.

 

وبالانتقال والفحص وبسؤال المُصاب، اتهم المدعو “محمد. س – 29 عامًا – عامل – ويقيم بذات الناحية”، بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض “سكين”، وإحداث إصابته المنوه عنها، بسبب خلافات الجيرة فيما بينهما.

 

تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة “سكين” في التعدي على جاره، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب سالف الذكر.

 

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق