علاء حسانين للمحكمة: «عايز أقول كلام محدش يعرفه»

17 فبراير 2022آخر تحديث :
علاء حسانين للمحكمة: «عايز أقول كلام محدش يعرفه»
كتب/ سيد جمال

تواصل محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، جلسة محاكمة حسن راتب رجل الأعمال وعلاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت و21 آخرين في قضية الاتجار في الآثار الكبرى.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار خليل عمر خضر، وعضوية المستشارين مصطفى رشاد عبدالتواب ومحمد شريف صبري وعوني محمد مطر، وسكرتارية محمد عبدالعزيز وحمدي درويش.

 

استمعت المحكمة لعلاء حسانين من داخل قفص الاتهام في القضية المعروفة إعلامياً بالآثار الكبري.

 

 

 

وأضاف علاء حسانين ان عائلته وجميع عائلات المتهمين يعانون وقد دمروا تدميرا كبيرا فضلا عن كونه مسئولاً عن 137 طفلاً يتيماً، وصرخ باقي المتهمين احنا مظلومين.

 

وتابع علاء حسانين  من قفص الاتهام أمام محكمة  واكد ان نجله يبلغ من العمر  ٨ اعوام كان يقوم برفقة زملائه بحفظ القران داخل منزله وعندما اتهم في قضية الاثار منع اهالي الأطفال ان يذهب ابناؤهم الي بيت علاء حسانين مرة اخري لحفظ القران.

 

وأضاف علاء حسانين وهو يصرخ «عايز اتكلم كلام مهم الدفاع ميعرفوش داخل غرفة المداولة وبعدها اعدموني» .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق