السجن المشدد 3 سنوات لعامل بتهمة حيازة 12 قطعة حشيش لترويجها بالشرقية

16 فبراير 2022آخر تحديث :
السجن المشدد 3 سنوات لعامل بتهمة حيازة 12 قطعة حشيش لترويجها بالشرقية
حازم الطاروطي

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، الدائرة الثانية عشر، عامل حضوريا بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لحيازته كمية من مخدر الحشيش بقصد الاتجار.

 

 

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم على بيومى، وعضوية المستشارين، محمد  السيد ، وسامى زين العابدين، والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود، و إسلام محجوب.

 

 

 

تعود أحداث القضية رقم 11426 لعام 2021 جنايات قسم أول العاشر من رمضان، عندما  قام ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، بضبط ” أحمد م س” 31 عاما عامل مقيم إمبابة الجيزة، وبحوزته 12 قطعة كبيرة الحجم من مخدر الحشيش بنطاق مدينة  العاشر من رمضان، بقصد الاتجار والتربح.

 

 

 

تم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المضبوطات، وعقب تقنين الإجراءات تم إحالته من قبل المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق