اقدم بائع أسماك على إنهاء حياته بمجمع سوهاج

8 فبراير 2022آخر تحديث :
جثه_ارشيفية
جثه_ارشيفية
عزت حمدي

أقدم بائع أسماك في العقد الرابع من العُمر على الانتحار، بإلقاء نفسه من أعلى الطابق الخامس بمجمع محاكم سوهاج؛ وذلك هربًا من الشهادة المطلوب بالإدلاء بها في واقعة إبتزاز إلكتروني.

 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ سوهاج، يُفيد بسقوط شخص من الطابق الخامس بمجمع المحاكم بسوهاج.

 

وعلى الفور تم نقل بائع الأسماك إلى مستشفى سوهاج الجامعي، عقب إصابته بنزيف حاد في المخ وكسر في عظام الجمجمة، وكسور مُضاعفة، عقب إلقاءه نفسه من أعلى الطابق الخامس، بمجمع محاكم سوهاج.

 

بالانتقال وبالفحص تبين إلقاء المدعو “خ. ع – 39 عامًا – بائع أسماك – يقيم ناحية جزيرة شندويل شمال المحافظة”، نفسه من أعلى الطابق الخامس بمجمع المحاكم، بقصد الانتحار، كما تبين أن المذكور كان مطلوب للشهادة في واقعة ابتزاز إلكتروني وحاول الهرب بإلقاء نفسه من الطابق الخامس.

 

حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق