لاول مره في الوطن العربي – المحاماه الرقميه اختراع شاب مصري

8 فبراير 2022آخر تحديث :
لاول مره في الوطن العربي – المحاماه الرقميه اختراع شاب مصري
كتب/ ايمن نجم

أصبحت السوشيال ميديا هي لغة العصر الحالي، في ظل إيقاع الحياة السريع، وصعوبة التواصل الفعلي بين الأشخاص والخدمات المختلفة التي يحتاجون إليها بسبب عدم توافر الوقت وزيادة أعباء الحياة.

 

راودت هذه الفكرة الشاب المصري أدهم ملوخية وذلك لحل مشكلة احتياج بعض المواطنين لأحد المحامين الخبرة في قضايا سواء كانت قضايا أسرة أو جنائي أو مدني ولا يستطيع التوصل للمحامي المتميز في احد هذه الفروع فقام بابتكار منصة تدعي ” المتر” والتي ستكون قادرة على إحداث طفرة كبرى في عالم احتياج بعض المواطنين لمحامين خبرة في احد أو استشارات قانونية.

 

وقال أدهم ملوخية أن تلك المنصة أنشئت لخدمة المواطنين الراغبين في حل مشكله قضائيه وتضم حتي الآن افضل ٣٠٠ محامي في مصر كما إنها ساعدت  اكتر من ٢٥ الف عميل في ٢٠٢١ في حل قضاياهم بترشيح أفضل المحامين لهم كلا في تخصصه وتتطلع في مساعدة ١٠٠ الف عميل في ٢٠٢٢ وايضا تكون مهمتها الاشرف علي تنفيذ ما يطلبه العميل ومتابعة ما يتم إنجازه في القضية كما تساعد المحاميين أيضا في معرفه اجدد الأساليب التكنولوجه في حل القضايا المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق