صفحة سليمان الحلبي تخصصت في الهجوم علي احياء الجيزة و احترفت التشهير بالمسؤلين و الموظفين

7 فبراير 2022آخر تحديث :
صفحة سليمان الحلبي تخصصت في الهجوم علي احياء الجيزة و احترفت التشهير بالمسؤلين و الموظفين

كتب/ سيد جمال

تولي بشكل مزعج جدا انتشار الصفحات الوهمية و الايميلات الزائفة علي مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة “فيس بوك” و لعل جميعنا تابع قصص الكوارث التي حاقت بالعديد من الاسر المصرية جراء ابتزاز هذه الصفحات للأهالي ..

و ربما كان اخرها قضايا الانتحار التي تعرض لها البعض بسبب هذة الصفحات التي لا تراعي ضمير او دين .. تطور هذا الامر و خرج عن السيطرة ، لدرجة ان هناك صفحات و اشخاص تخصصوا في ابتزاز رجال الاعمال و المسؤلين في شتي الاروقة الحكومية و غيرها ..

 

رصدنا في الاونة الاخيرة صفحة من هذة الصفحات تحمل اسم “سليمان الحلبي” و بحثنا كثيرا عن المسؤل عنها أو حتي منشئها فلم نعثر له علي اسر و ربما يكون هذا الشخص قد انشأها من خارج البلاد ..

و كل هدف صفحة سليمان الحلبي هذا هو الهجوم الشرس و الغير مبرر علي احياء و مجالس محافظة الجيزة فلم يدع حي او مدينة او قرية لم يدع مسؤل كبير او صغير في هذه الأماكن إلا و تم التشهير به و سبه و قذفة ..

تتحدث دوما صفحة “سليمان الحلبي” علي “فيس بوك” عن مخالفات وهمية و مشكلات لا حصر لها و للاسف لا وجود لها علي ارض الواقع ..

 

مما يجعلنا نؤكد ان الهدف الرئيسي من انشاء الصفحة ابتزاز هؤلاء المسؤلين و الموظفين في الإحياء و مجالس المدن و كذا التشهير بأسماء بعينها بقصد الاساءه لسمعتهم ..

تلك الاتهامات التي توجهها تلك الصفحة لهؤلاء المسؤلين و الموظفين لو صدقت لاستوجبت عقابا قانونيا يصل الي الفصل و السجن و لكن للأسف كل ما تتحدث عنة الصفحة ما هو الا اكاذيب و اباطيل لا قيمة لها و مع استمرار صفحة “سليمان الحلبي ” في الهجوم و التشهير بالاخرين تاكد للقاصي و الداني ان الهدف من انشائها الاساءة و تشوية السمعه و طمس معالم الانجازات خاصة انا تركيزها الكامل علي الاحياء و المدن التابعه لمحافظة الجيزة فقط ..

 

مما يؤكد التعمد و الاصرار علي طمس معالم الحقيقة و الاساءة لرجال شرفاء يعملون في صمت و يحققون انجازات عديدة ..

هذه الصفحة تدعو للاحباط و اليأس و تروج للاكاذيب و ليس لها ادني مصداقية .. و بما ان طمس الانجازات مهما كانت يعد اساءة لسمعة المحافظة بأكملها فان ذلك يعد اساءة للانجازات المصرية بالكامل و هنا تمكن الخطورة

 

نناشد الاجهزة الامنية بضرورة رصد و متابعة هذة الصفحة و القبض علي مؤاسسها

لذا نحذر من انتشار مثل هذة الصفحات و نناشد الاجهزة الامنية بضرورة رصد و متابعة هذة الصفحات و الوقوف علي مؤسسيها سواء كانو داخل مصر او خارجها خاصة اننا نمتلك الان تكنولوجيا متقدمة نستطيع من خلالها كشف هوية هؤلاء و تقديمهم للمحاكمة العاجلة و سوف نحاول جاهدين الوصول الي رأس هذة الصفحة التي تسئ لمصرنا الغالية في اساءتها لمحافظة الجيزة بكافة احيائها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق