يأس من الحياة بعد إصابته بكورونا 3 مرات.. طبيب يقفز من الطابق السابع بفيصل

5 فبراير 2022آخر تحديث :
يأس من الحياة بعد إصابته بكورونا 3 مرات.. طبيب يقفز من الطابق السابع بفيصل
سيد جمال

طلبت نيابة الجيزة إنتداب الطب الشرعي لتشريح جثة طبيب بشري قفز من شرفة منزله بشارع فيصل، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

استمعت جهات التحقيق بالجيزة إلى أقوال أسرة الطبيب ونفوا وجود شبهة جنائية في وفاته وقالوا: “ربنا يرحمه كان تعبان ووصل لمرحلة صعبة”.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة أن الطبيب 64 عاما لم يتزوج ويعيش مع والده المسن تخصصه نساء وتوليد ألقى بنفسه من الطابق السابع من شقته بفيصل، بعد معاناته من الاكتئاب بسبب إصابته بفيروس كورونا 3 مرات متتالية، وتسبب مرضه في إصابته بجلطة ودخل في حالة من الاكتئاب فقرر التخلص من حياته بعد شعوره بالوحدة وعدم سؤال احد عليه.

 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارًا من المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة مسن أسفل العقار سكنه بشارع فيصل دائرة القسم.

 

وجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

 

تحريات العقيد محمد أمين مفتش مباحث غرب الجيزة والمقدم عمرو البطران وكيل الفرقة توصلت إلى أن الجثة لطبيب يبلغ من العمر 64 سنة، غير متزوج، ويقيم مع أسرته إلا أنه يعاني من ارتفاع ضغط الدم وكورونا 3 مرات متتالية فأصيب بجلطات أثرت على صحته جسديا ونفسيا.

 

وأشارت التحريات، أن الطبيب أصيب بحالة اكتئاب تحول على إثرها إلى مريض نفسي ومن ثم انصرف عن مباشرة عمله واسرع الطبيب الستيني إلى غرفته وقفز من الشرفة بالطابق السابع ليسقط جثة هامدة فور ارتطام جسده بالأرض.

 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق