القبض علي عاطل بحوزته كمية من مخدر الهيروين بالجيزة

30 يناير 2022آخر تحديث :
القبض علي عاطل بحوزته كمية من مخدر الهيروين بالجيزة
سيد جمال

اعترف عاطل تم القبض عليه بالجيزة، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، بتخزينها بشقته تمهيدا للتواصل مع عملائه هاتفيا، وتحديد أماكن لقائهم لبيع المخدر لهم، مشيرا إلى أنه يستخدم دراجة بخارية في التنقل لترويج المواد المخدرة بين عملائه.

 

وأرشد المتهم عن مصدر الحصول على المضبوطات، حيث كشف عن هوية عاطل مقيم بالجيزة، يتحصل منه على المواد المخدرة، ليتولى ترويجها بين زبائنه، وتم القبض على المتهم بعد أن رصدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تورط المتهم في الاتجار بالمواد المخدرة، وتردده على عدة مناطق بالمحافظة، لترويجها بين عملائه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم للقبض عليه، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته عدد من تذاكر الهيروين معدة للبيع، وهاتف محمول ومبلغ مالي من حصيلة الاتجار.

 

بمواجهة المتهم اعترف بالاتجار بالمواد المخدرة خاصة الهيروين، واستخدامه الهاتف في التواصل مع المتعاطين من عملائه، والمبلغ المالي تحصل عليه من بيع المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق