وفاة طفلة ونجاة 3 من أشقائها بعد تناولهم وجبة فسيخ فاسدة في أطفيح

30 يناير 2022آخر تحديث :
وفاة طفلة ونجاة 3 من أشقائها بعد تناولهم وجبة فسيخ فاسدة في أطفيح
سيد جمال

أصيب 4 أطفال أشقاء بحالة تسمم، عقب تناولهم وجبة فسيخ بإحدى قرى أطفيح في الجيزة، ما أسفر عن وفاة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، وذكرت والدتهم أنها اشترت الفسيخ من أحد الباعة بالسوق، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف هوية البائع، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

تلقى مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد إصابة 4 أطفال أشقاء بحالة تسمم، ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أن طفلة من المصابين تبلغ من العمر 3 سنوات فارقت الحياة.

 

بسؤال والدة الأطفال ذكرت أنها اشترت وجبة فسيخ من بائع بأحد الأسواق، وعقب تناول الأطفال للفسيخ أصيبوا بحالة من الإعياء، وتم نقلهم إلى المستشفى في محاولة لإسعافهم، إلا أن ابنتها الصغيرة فارقت الحياة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، والتحفظ على عينة من الفسيخ لتحليله، وبيان كونه فاسدا من عدمه، والبحث عن البائع لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق