سائق تاكسي رصده فيديو اثناء التحرش بطفلة في الجيزة

27 يناير 2022آخر تحديث :
سائق تاكسي رصده فيديو اثناء التحرش بطفلة في الجيزة
سيد جمال

تكثف الاجهزة الامنية في الجيزة جهودها لضبط سائق تاكسي رصده مقطع فيديو أثناء التحرش بطفلة في احد العقارات.

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه سائق تاكسي وهو يتحرش بطفلة.

 

ورصدت الأجهزة الأمنية في الجيزة، الفيديو المنتشر، الذي يبين قيام سائق تاكسي بالتحرش بطفلة علي سلم أحد العقارات، وأنه من خلال فحص الفيديو تم رصد رقم التاكسي وبالكشف عنه في المرور تبين أن السيارة تتبع وحدة مرور في محافظة الجيزة.

 

وتوصلت الأجهزة الأمنية في الجيزة، إلى صاحب السيارة التاكسي الذي كان يقودها المتهم ورصدتها كاميرات المراقبة، مؤكدا أنه جار استدعاء صاحب السيارة لمعرفة ما إذا كان هو المتهم أم أن المتهم هو سائق السيارة.

 

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، رصدت انتشار مقطع فيديو على نطاق واسع وفي جميع المنصات، سجلته إحدى كاميرات المراقبة، ويوضح مقطع الفيديو نزول طفلة من أحد طوابق أحد العقارات ثم ينزل وراءها شابا كان يتحرش بها، ورصدت الكاميرا خروج الشاب واستقلاله سيارة تاكسي يحمل أرقام مرور الجيزة، ورصدت الكاميرات أرقام السيارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق