حبس شاب أنهى حياة صديقه خلال مشاجرة فى الجيزة

25 يناير 2022آخر تحديث :
حبس شاب أنهى حياة صديقه خلال مشاجرة فى الجيزة
سيد جمال

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس عاطل متهم بقتل صديقه خلال مشاجرة نشبت بينهما فى منطقة المنيرة الغربية بالجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب اعتداء المجنى عليه على شقيق المتهم، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

واعترف المتهم بقتل شاب في المنيرة الغربية بالجيزة، وقال إنه تربطه به علاقة صداقة، ويوم الحادث تشاجر معه، بسبب خلافات سابقة، واعتداء القتيل على شقيق المتهم، حيث تشاجر معه، وخلال المشاجرة طعنه بسلاح أبيض، مما أسفر عن إصابته، ومفارقته الحياة متأثرًا بالإصابة التي لحقت به.

 

وذكر المتهم أنه لم يخطط لقتل الضحية، بل كان يقصد الانتقام منه بضربه فقط، والثأر لشقيقه، إلا أنه خلال المشاجرة اضطر لطعنه، وأرشد عن سلاح الجريمة وتم ضبطه.

 

تلقى قسم شرطة المنيرة الغربية بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين للرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، أن شاب يحمل جنسية دولة عربية، قتله شخص يحمل ذات الجنسية بسبب خلافات بينهما.

 

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، وأجرى معاينة تصويرية لكيفية قتله الضحية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق