القبض على 3 أشخاص قتلوا شقيقتهم في الهرم

24 يناير 2022آخر تحديث :
القبض على 3 أشخاص قتلوا شقيقتهم في الهرم
سيد جمال

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على 3 أشقاء لاتهامهم بقتل شقيقتهم بالهرم، بسبب إنجابها سفاحا من سائق، كما تم ضبط السائق وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مقتل ربة منزل نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن المجني عليها تعرضت للطعن على يد 3 من أشقائها، بسبب علاقتها بسائق وإنجابها منه.

 

تم القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، كما تم ضبط السائق المتهم بإقامة علاقة مع المجني عليها، واستمع رجال المباحث لأقوال ابن القتيلة، الذي وجه اتهاما لأشقاء والدته بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق