قصة الراقصة لوزة التى خدعت رجل الاعمال الشهير وارتكبت أخطر قضايا النصب والاحتيال داخل بارات المهندسين

24 يناير 2022آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

رغم ان عالم الملاهي الليليه والكباريهات ملىء بالاثاره والمغامرات وكثير من القصص والحكايات الا ان ما سنتحدث عنه اليوم يؤكد ان الفساد بدأ يتسرب الى هذا العالم من خلال عمليات نصب محبوكه وخداع احترافي من قبل راقصات الدرجه الثالثه اللاتي يحترفن كل شيء داخل هذه الملاهي الليليه وقد رصدنا في الشهور الاخيره ظاهره عجيبه فخ تنصبه الراقصات لرجال الأعمال والاثرياء بقصد اللصوصيه وسرقه  ما في الجيوب بالحيله والخديعه..

لوزة وتفتيش الزبائن

يتحدث رواد الملاهي الليليه مؤخرا عن قصه الراقصه اللولبيه” لوزه ” تلك الفتاه التي تحترف تفتيش الزبائن وسرقه أموالهم ولكن الحيله الاخيره التي دبرتها ” لوزه ”  تؤكد ان عمليات النصب اصيله في حياه  هؤلاء ومن يعملون معهم وهم كثير ماذا فعلت صاروخ الرقص الشرقي “لوزه” ألقت شباكها حول رجل اعمال ثري من مرتادي هذه الملاهي ومعتادي السهر كل ليله وينفق بشكل ملفت وباهظ علي هذه السهرات

وضعت “لوزه ” هذا الثري نصب اعينها وحاكت حوله مؤامره خطيرة بقصد سرقه امواله.. بدأت في مغازلته وهي علي بست الرقص .

بدات تلقي له بالنظرات ثم الحركات ثم الاثاره المفتعله من خلال العري والائحاءات الجنسيه  حتى وقع هذا الثري فى غرامها ولكنها بدأت تتمنع حتي بدأ الاشتياق ينال منه فطلبها للزواج .. قدمت له السائق الخاص بها على أنه شقيقها وعلى هذا الثرى يطلبها من شقيقها ..  وبالفعل ذهب رجل الأعمال وسقط في الفخ ..

سر الــ 50 الف جنية التى فضحت أفعال لوزة الشمال مع الاثرياء 

ذهب اليها وطلبها من هذا السائق وطلب منه تقديم شبكه بمبلغ خمسون الف جنيه وفعل الثري وقدم لهذا الصاروخ “لوزه “هذه الشبكه ليكتشف بعد قليل ان هذا السائق هو زوجها وليس شقيقها وتقع الطامه الكبري..

 

 

بدأت لوزه تغير تعاملها مع رجل الاعمال وتتهرب منه وتعامله بقسوه وبطريقة سيئه..حتي بدأ بعض المقربين منها يكشفون له الحقيقه المرة.. هذا الشخص ليس شقيقها ولكنه زوجها الذي اشترك معها في عملية النصب الخطيرة التي وقع فيها الثري المسكين الباحث عن تلييه رغباته واشباع شهواته مهما كان الثمن وهنا بدأت تظهر لوزه علي حقيقتها خاصه انها بدأت البحث عن  ضحيه اخري لابتززها وسرقتها بنفس الطريقه.. ولما لا وهؤلاء الراقصات يظهرن علي مسرح الملاهي الليليه شبه عاريات تماما وطوال فقرتهم أيحاءات جنسيه وعري وخلاعه ومجون وسفور..

تكرر عمليات لوزه

يالها من مأساة ومهزله يتعرض لها رواد الملاهي الليليه من قبل هؤلاء ونحن لا نعفيهم من الذنب فهم مشتركين في الجريمة ولكنهم يفقدون أموالهم وأمام تهديد الراقصه لوزه لرجل الاعمال بفضيحه  يضطر للصمت والسكوت تماماً والتضحية بأمواله نظير عدم فضيحته وتتكرر عمليات لوزه بشكل جعلها حديث الصباح والمساء ..

 

خاصة ان زوجها يرتضى على نفسه ان يكون بهذا الوصف .. هؤلاء لا يعنيهم سوى جمع المال الحرام بكل السبل وكل الطرق ولا عجب فمن تتعرى كل ليله من اجل المال ليس بغريب عليها ان تمارس النصب والاحتيال على هؤلاء الرجال ..

لوزة ورجل الاعمال الشهير الذى ينفق ببذخ على الراقصات والسهرات الحمراء .. قصة غريبه وبها فصول مثيرة سوف نتحدث عنها فى الحلقات القادمه و سنكشف عن شخصيه رجل الاعمال وكيف وقع فى الفخ ولماذا ينفق كل هذه الاموال وكيف جمعها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق