ضبط تاجر مخدرات بحوزته كيلو هيروين فى الصف بالجيزة

23 يناير 2022آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية
سيد جمال

تمكن رجال المباحث من القبض على عاطل بحوزته كيلو من مخدر الهيروين وكمية من مخدر البودر وسلاح ناري بالصف، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة الصف)، بالإتجار فـى المواد المخدرة وحيازة سلاح نارى مُتخذاً من دائرة مركز شرطة الصف مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

عقب تقنين الإجرائات تم إستهدافه وضبطه، وبحوزته (بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار- كمية من مخدر الهيدرو  وزنت” 1 كيلو جرام ” – كمية من مخدر البودر وزنت “250جرام”- مبلغ مالى- هاتفى محمول- ميزان حساس – دراجة نارية “بدون لوحات معدنية”) بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتفين للاتصال بعملائه والدراجة لتسهيل تنقلاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق