القبض على المتهمين بقتل شاب فى مدينة 6 أكتوبر

19 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 19 يناير 2022 - 3:22 مساءً
sayed gamal
أخر جريمةأهم الأخبار
القبض على المتهمين بقتل شاب فى مدينة 6 أكتوبر
سيد جمال

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على شابين وفتاة لاتهامهما بالتورط في قتل شاب، حيث اختلفوا معه على تعاطي المواد المخدرة، ثم أطلق أحدهم طلق ناري عليه، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة.

 

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الحادث، وتم ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقى العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بلاغا يفيد نقل شاب إلى المستشفى مصاب بطلق ناري بالرأس، وفارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به، بإجراء التحريات تبين للمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، أن المجني عليه خلال تواجده بصحبة اثنين من أصدقائه وفتاة، لتعاطي المواد المخدرة، نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، مما دفع أحدهم لإطلاق النار على المجني عليه.

 

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهم إلى النيابة المختصة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق