وفاة طالبة عقب تناولها قرص حبة الغلال السامة بالغربية

18 يناير 2022آخر تحديث :
وفاة طالبة عقب تناولها قرص حبة الغلال السامة بالغربية

أنهت طالبة في الصف الثاني الاعدادي، من قرية منية البندرة بمركز السنطة بمحافظة الغربية، حياتها بتناولها حبة حفظ الغلال  “حبة الغلة السامة” بالخطأ كما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

وأكدت أسرتها ، أنها تناولت القرض السام عن طريق الخطأ، وجاء تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناولها مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية.

 

تلقى اللواء هاني عويس ، مدير أمن الغربية ، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة ، يفيد بلاغا من مستشفى المنشاوي العام بوصول” هند أ” 14 سنة  طالبة في الصف الثاني الاعدادي ومقيمة بقرية منية البندره بدائرة  المركز جثة هامدة.

 

 

وقالت التحريات الأمنية، إنه بسؤال أسرة  الطالبة، عن تناولها حبة حفظ الغلال السامة، أكدوا أنها تناولتها بطريق الخطأ ، مما تسبب في إنهاء حياتها ، ولم توجد شبهة جنائية حول الوفاة.

 

 

وكشف تقرير مفتش الصحة الأولي ، ليفيد بأن سبب وفاة الطالبة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناولها مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية.

 

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق