السجن 7 سنوات لعامل بتهمة الاعتداء على طفلة فى عابدين

18 يناير 2022آخر تحديث :
السجن 7 سنوات لعامل بتهمة الاعتداء على طفلة فى عابدين
حسن الزناتي

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في عابدين، برئاسة المستشار عبد الحميد همام، وعضوية المستشارين محمود يحى رشدان وعبد الله سلام، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عامل بالسجن 7 سنوات بتهمة الاعتداء على طفلة فى مدخل عقار سكنها في منطقة عابدين.

 

 

 

تعود احداث الواقعة بتلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا من ربة منزل اتهمت فيه عامل بالاعتداء على ابنتها الطفلة، واعتياده مطاردتها في محل سكنها، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات صحة اتهام المتهم، وأنه اعتاد مراقبة المجنى عليها، وأثناء دخولها إلى العقار التي تسكن فيه المجنى عليها يقوم بتتبعها.

 

 

 

وتبين من أقوال الطفلة المجنى عليها، أن المتهم قام بالاعتداء عليها، لتأمر النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق