القبض على عنصر إجرامى بحوزته كمية من الحشيش في الإسكندرية

17 يناير 2022آخر تحديث :
حملة امنية
حملة امنية
شريف الديروطي

تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على عنصر إجرامى بحوزته 100 طربة حشيش بقيمة مليون جنيه قبل بيعها على عملائه في الإسكندرية، وتحرر محضر بالواقعة.

 

 

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى– الأمن العام)، بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية نشاط (أحد العناصر الإجرامية- مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية) تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة قسم شرطة أول العامرية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبحوزته (100 طربة لمخدر الحشيش وزنت “10كيلو جرام” – مبلغ مالى – هاتف محمول).

 

 

 

وبمواجهتهما بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (1,000,000) مليون جنيه تقريبا، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق