تجديد حبس عاطل لاتهامه اقتحام منزل سيدة ومحاولة هتك عرضها بالمحلة

13 يناير 2022آخر تحديث :
تجديد حبس عاطل لاتهامه اقتحام منزل سيدة ومحاولة هتك عرضها بالمحلة

قررت نيابة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، تجديد حبس عاطل 15  يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة اقتحام منزل سيدة ومحاولة هتك عرضها بالقوة، مما أسفر عن إصابتها وطفلها الصغير بإصابات بالغة.

 

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطاراً من مستشفى المحلة العام بوصول سيدة في نهاية  العقد الثالث من عمرها تدعى “ف.ع”، مصابة بإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد والوجه ويصعب استجوابها.

 

وبسؤال زوجها اتهم أحد الأشخاص يدعى “م . ح – 29 سنة- عاطل” باستغلال غيابه عن المنزل أثناء عمله، واقتحم الشقة وأشهر سلاح أبيض في وجه المجني عليها وهددها بالذبح في حالة صراخها، ثم صوب السلاح ناحية طفلها الصغير مهدداً بذبحه إذا لم تمتثل له إلا أنها حاولت أن تتماسك حتى لا تعرض ابنها للخطر.

 

وأضاف: حاولت منعه فقام بالاعتداء عليها بالمطواة التي يحملها وظل يلوح بها في وجهها وجسدها حتى أصابها، ثم أحقنها بحقنة مخدرة حتى لا تعارضه إلا أنها لم تستسلم حتى عاد زوجها من الخارج وطرق الباب، وفر المتهم هارباً من نافذة الشقة التي تطل على الشارع.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وبعرضه على النيابة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها واستدعت زوج المجني عليها لأخذ أقواله في الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق