المشدد 5 سنوات للمتهم بقتل عامل بسبب 25 جنيها في القليوبية

11 يناير 2022آخر تحديث :
المشدد 5 سنوات للمتهم بقتل عامل بسبب 25 جنيها في القليوبية
عوض الور

قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية فى بالقضية رقم 11949 لسنة 2021 جنايات مركز بنها والمقيدة برقم 1149 لسنة 2021 كلى شمال بنها بالسجن المشدد لمدة 5  سنوات لعامل بسوق الجملة ببنها لقتل  شخص خلال مشاجرة نشبت بينهم بسبب الخلاف علي ناولون تنزيل حمولة بطيخ بمبلغ 25 جنيه.

 

 

تلقت مديرية أمن القليوبية إشارة من المستشفى بوصول “ر ا ع” عامل جثة هامدة إثر عدة طعنات وتوصلت التحريات إلى ان وراء ارتكاب الواقعة عامل زميل المجني عليه “م ح م” ويعمل معه في سوق الخضار بمدينة بنها.

 

 

وأثناء قيامهم بتنزيل حمولة بطيخ من إحدى سيارات النقل تشاجروا للخلاف على مبلغ 25 جنيها، فنشبت بينهم مشاجرة وطعن أحدهم المجني عليه بسكين كانت بحوزته وتمكن ضباط مباحث مركز بنها من القبض على المتهمين وبحوزة أحدهما الأداة المستخدمة في الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة انتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرة جثة المجنى عليه وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق