مفاجآت في أقوال محمد الأمين فى قضية الاتجار بالبشر وهتك عرض فتيات دار الايتام

8 يناير 2022آخر تحديث :
محمد الامين
محمد الامين
كتب / سيد جمال

نفى رجل الأعمال محمد الأمين، التهم الموجهة إليه أمام النيابة العام، قائلا: «أن برئ واسالوا دعاء حافظ مشرفة الدار»، حيث كشفت مصادر تابعت التحقيقات مع رجل الأعمال، أنه تم توجيه تهمة الاتجار بالبشر وتسهيل الهجرة غير الشرعية، بالإضافة لاتهامه بهتك عرض طفلتين من نزلاء دار أيتام مملوكة له ببني سويف.

 

واستمعت جهات التحقيق لأقوال المتهم، وواجهته بالتهم المنسوبة إليه، والتي أمرت على أثرها بضبطه.

 

وقال المتهم في التحقيقات إنه لم يرتكب التهم الموجهة إليه بمحاولة هتك عرض أطفال أيتام من نزلاء الدار المملوكه له، حيث طالب جهات التحقيق بسؤال مشرفة الدار وتدعى دعاء حافظ، مستطرداً: «اسألوا دعاء».

 

وعقب انتهاء التحقيقات، أمرت جهات التحقيق باستدعاء مدير الدار المذكررة لسماع أقوالها، كما أمرت جهات التحقيق بالتجديد للمتهم في الموعد المحدد، وطلبت جهات التحقيق استدعاء الطفلتين، وهما «هيام وريهام. ص،» للاستماع لأقوالهما في التهم الموجهة لصاحب الدار بهتك عرضهما دار الأيتام المملوكة له.

 

ويعتبر رجل الأعمال محمد الأمين، واحدًا من الذين بدأوا حياتهم بالعمل من خارج البلاد، حيث ظل في دولة الكويت لمدة 16 عامًا، ثم عاد بمدخرات تمكنه من الإقامة بعدد من المشروعات، حيث كانت بدايته في شركة مقاولات تصنع قواعد الحمامات، وغيرها من المرافق.

 

كما أنشئ شركة استصلاح زراعي، ثم اشترى مساحة أرض وفيلا رقم 1 بالمنطقة 23 في مارينا، وأنشأ شركة «ع. ج»، مع رجل الأعمال «م. ع».

 

وبعد أحداث يناير دخل رجل الأعمال مجال الإعلام، وأنشأ باقة قنوات شهيرة، ثم اشترى 85% من قناة «أ» دراما وتركهما فيما بعد، ثم اشترى مجموعة قنوات «م- سبورت»، الخاصة بكرة القدم، وأغلقهم بسبب إيقاف الدوري.

 

كما تم منع رجل الأعمال محمد الأمين من مغادرة البلاد، وإدراج اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، وذلك لاتهامه بالتهرب الضريبي بما يقدر بـ 427 مليون جنيه قيمة بيع أسهم في إحدي الشركات التي شغل منصب عضو مجلس إدارتها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق