الأمن يضبط فني موبايلات نشر فيديوهات خاصة بمواطن وزوجته بالقاهرة

6 يناير 2022آخر تحديث :
متهمين-ارشيفية
متهمين-ارشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص ، وزوجته – مقيمان بدائرة القسم) بإكتشافهما نشر مقاطع فيديو خاصة بهما ، وماقررته الزوجة بتوجهها لأحد محال صيانة الهواتف المحمولة بدائرة القسم لصيانة هاتفها المحمول ، إلا أنهما فوجئا عقب ذلك بنشر مقاطع الفيديو على النحو المشار إليه.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (عامل بمحل الهواتف المشار إليه – وآخر مقيمان بدائرة القسم).

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما أقر الأول بتحصله على مقاطع الفيديو من هاتف السيدة المذكورة حال قيامه بصيانته ، وإرسالها للثانى الذى قام بترويجها ونشرها ، بفحص هواتفهما تبين إحتوائها على المقاطع المشار إليها.

 

بإستدعاء المبلغين تعرفا عليهما وإتهماهما بإرتكاب الواقعة.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق