صورته سيدة وفضحته على فيس بوك الأمن يضبط متحرش الجيزة

6 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 6 يناير 2022 - 3:10 مساءً
sayed gamal
أخر جريمةأهم الأخبار
مديرية امن الجيزة
مديرية امن الجيزة
كتب/ سيد جمال

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” متضمناً تعرض إحدى السيدات لواقعة تحرش بالجيزة.

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، متضمناً تضرر إحدى السيدات من تعرضها لواقعة تحرش من أحد الأشخاص أثناء تواجدها بدائرة قسم شرطة العمرانية في الجيزة ونشر صورته مصحوبة بمضمون الواقعة، تبين أنه تلقي قسم شرطة العمرانية في الجيزة بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بأنها أثناء تواجدها بدائرة القسم فوجئت بقيام أحد الأشخاص بالتحرش بها وفر هارباً، فقامت بتصويره ونشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم تحديد هوية المشكو فى حقه وتبين أن له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة القسم.

 

وباستهدافه تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من ضبطه، و بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق