ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 200 طربة حشيش بالإسكندرية

6 يناير 2022آخر تحديث :
حملات امنية
حملات امنية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

 

 

 

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى– الأمن العام) بالإشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهم مُتخذين من دائرة قسمى شرطة “الدخيلة، أول المنتزه” مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

 

 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبط شخصين مقيمان بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية حال إستقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزتهما (120 طربة من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام– مبلغ مالى– 3 هواتف محمول).

 

 

كما تم ضبط أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، وبحوزته (80 طربة من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلو جرام– مبلغ مالى– هاتف محمول).

 

 

بمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة إثنان مليون جنيه تقريباً.

 

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق