عامل وراء قتل دنماركية في الشيخ زايد

5 يناير 2022آخر تحديث :
مديرية امن الجيزة
مديرية امن الجيزة
كتب/ سيد جمال

نجحت الأجهزة الأمنية  بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة في كشف لغز العثور على جثة سيدة مقتولة تحمل إحدى الجنسيات الأجنبية بمدينة الشيخ زايد وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة، عامل تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

 

 

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بحدائق الشيخ زايد.

 

 

وعلي الفور انتقل اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد احمد نجم مفتش مباحث قطاع أكتوبر و تبين أن الفتاه في العقد الثالث من العمر وتحمل الجنسية الدنماركية وجدت مسجاه علي الأرض و بها عده طعنات في اجزاء متفرقة من الجسم داخل الشقة.

 

 

وقام فريق البحث بمديرية أمن الجيزة بتفريغ الكاميرات المراقبة المحيطة بالعقار لكشف ملابسات الواقعة، وتبين أنه عامل قام بأرتكاب الجريمة.

 

 

وأوضحت التحريات أن المتهم كان يعمل عند السيدة الدنماركية، وأستغل خروجها وقام بسرقة محتويات المنزل الثمينة و فورعودتها فوجئت به وهو يحمل تلك الأشياء فانهال عليها طعنا.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم ثاني الشيخ زايد من القاء القبض عليه وبمواجهته أعترف بارتكابه للجريمة على النحو المشار اليه.

تم تحرير محضر بالواقعة و تولت النيابة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق