حبس 3 متهمين بتهمة سرقة فيلا بمنطقة أبو النمرس بالجيزة

4 يناير 2022آخر تحديث :
حبس-ارشيفية
حبس-ارشيفية
كتب/ سيد جمال

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بسرقة مبلغ مالي ومتعلقات أخرى من فيلا بمنطقة أبو النمرس، وطلبت تحرياتى الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا يفيد تعرض فيلا بمنطقة المريوطية للسرقة، حيث استولى اللصوص على مبلغ 30 ألف جنيه ومتعلقات أخرى من الفيلا.

 

عقب فحص كاميرات المراقبة، تبين أن سائق كان يعمل سابقا لدى مالكة لافيلا، وعاطلين وراء ارتكاب السرقة، حيث تسللوا إليها وهددوا مالكتها، واستولوا على النقود والمسروقات وفروا هاربين.

 

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وإعادة المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

وتنص المادة 318 من قانون العقوبات، على معاقبة مدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم يقترن بظرف من الظروف المشددة.

 

كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

 

الحكم بالحبس فى جرائم السرقة أو الشروع فيها يكون مشمولا بالنفاذ فورا ولو مع حصول استئنافه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق