ضبط 50 تاجر مخدرات وأسلحة نارية في حملة بالجيزة

4 يناير 2022آخر تحديث :
حملات امنية
حملات امنية
كتب/ سيد جمال

شنت مباحث الجيزة، حملة مكبرة تحت إشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تحقيقًا لمبدأ الردع العام وتعقب ذوي النشاط الإجرامي والمشهور عنهم ارتكاب الجرائم الجنائية وخاصة محرزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص لما لها من خطورة بالغة على المجتمع المصري.

 

 

وأسفرت الحملة، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء عاصم أبو الخير نائب مدير المباحث الجيزة واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة عن ضبط 50 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في حملة تفتيشية عن تجار السموم.

 

 

وضبط 45 متهمًا من بينهم 44  تعاطي عثر بحوزتهم على 4 فرش حشيش  و 354 تذكرة من مخدر الهيروين و 1290 قرص مخدر و 231 جرام من مخدر الأستروكس و 2 كيلو جرام الشادو و 3 كيلو جرام بانجو و 1 كيلو جرام بودر.

 

كما تم ضبط 5 متهمين عثر بحوزتهم 3  فرد محلى الصنع 12 مم ــ 1 بندقية خرطوش بمب أكشن عيار 12مم و 1  طبنجة عيار 9 ملم و 123 طلقة مختلفة الاعيرة .

 

 

 

في سياق متصل ، تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط  534 شخصا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، وتحرير 1132 مخالفة لقرارات الغلق خلال 24 ساعة.

 

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين، وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، وجاري استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق