حبس أشهر تاجر مخدرات بالإسماعيلية

4 يناير 2022آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

نجحت وحدة مباحث قسم ثالث الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد البرماوي، فى القبض على أشهر مروجي المواد المخدرة في الإسماعيلية، وبحوزته كميات كبيرة من المخدرات.

 

تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء طلعت عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث قسم ثالث تفيد باتجار أحد الأشخاص في مخدر الشابو والهيروين على نشاط واسع.

 

ونجح ضباط البحث في تحديد هوية المتهم ويدعى “أحمد. م. ا”، 36 سنة، وشهرته “أحمد حمزة جريندايزر”، شقي خطر ومسجل بلطجة وفرض سيطرة وسرقة بالإكراه، وسبق اتهامه في العديد من القضايا بدائرة قسم ثان.

 

وتمكن النقباء كامل قمحاوي ومروان منصور من القبض على المتهم وبحوزته سلاح نارى غير مرخص وكمية من الذخيرة، إلى جانب كمية كبيرة من الهيروين ومخدر الشابو.

 

وتحفظت الشرطة على المواد المخدرة المضبوطة والسلاح الناري.

 

وبسؤال المتهم عن المضبوطات، اعترف بحيازته المواد المخدرة  بقصد الاتجار، والسلاح للدفاع عن النفس.

 

وحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق